مشروع "المليار الذهبي" .. هل المخطط بدأ تنفيذه بالفعل؟

 مخطط المليار الذهبى: هو عبارة عن مخطط يدار ضد البشرية من مئات السنين ومستمر إلي يومنا هذا، وهدف هذا المخطط هو تخفيف أعداد البشرية إلى 10 بالمئة من سكان الأرض، أي يسعي هذا المخطط للتخلص من 90 بالمئة من سكان الأرض.

ويعد مخطط المليار الذهبى كارثي، معللين أن الأرض أصبحت لا تحتمل هذا الكم الهائل البشر والزيادة الرهيبة التي وصل لها سكان الأرض والتي تتخطى 7.8 مليار نسمة، وان موارد الأرض أصبحت قليلة، لا تكفي هذا الكم من البشر.

نبذة عن مخطط المليار الذهبى

موضحين أنه لأجل أن يعيش الانسان حياة كريمة لابد من نجاح هذا المخطط والتخلص من 6.8 مليار نسمة، ليتبقى فقط مليار واحد، وان هذا المليار يستطيع بعدها ان يتمتع بموارد الأرض، التي كادت ان تنتهى في وقت قصير ان لم يتخلصوا من بقية البشر علي حد وصفهم.

وثائق مخطط المليار الذهبى

المرعب في الامر ان مخطط المليار الذهبى له وثائق كثيرة مكتوبة بجميع اللغات، ويمكن الحصول على هذه الوثائق بسهولة لو قررت ان تبحث عن الحقيقة التي بصدد كشفها لك الان، لأثبت لكم خطورة هذا المخطط الذي يهدد حياة المليارات من البشر.

من يدير مخطط المليار ؟

عندما أطرح هذا السؤال علي أي شخص، سأجده يجاوب دون تردد، ان أمريكا وروسيا والصين هما من يديروا هذا المخطط.

لكن للآسف هذه ليست حقيقة، ولو أكملت معي متابعتك للمقال سأثبت لك بالوقائع والدلائل ان أمريكا والصين وروسيا، ما هم إلا اداه في ايدي مجموعة ضئيلة من البشر لا يتعدى عددهم ال 200 شخص، مسؤوليتهم تنفيذ مشروع مخطط المليار الذهبى كما أعد له.


هذه المجموعة الضئيلة المسؤول عن تنفيذ مخطط المليار الذهبى لا أحد يعرف أسمائهم ولا أديانهم ولا طقوسهم ولا دولهم ولم يراهم أحد حتي يومنا هذا، فهي مجموعة منغلقة جدًّا على أعضائها، وربما منهم من يكون أمامنا ونحن لا نراه او نتخيله، ولا نتوقع ان نشك فيه.

هذه المجموعة التي تدير هذا المخطط ليست من عامة الناس، بل هم من صفوة البشر، وربما من أعضائهم من يمتلك السلطة او المال أو العلم، فهي مجموعة مكونة من 200 شخص قلوبهم لا يسكنها إلا الدم.

هل تم استخدام المخطط من قبل

نعم تم استخدمه قديما وها هو الان يستخدم حديثا، كما سأشرح لكم الان لنكشف معا ما يدار للبشرية في الغرف المظلمة.

ويعد بداية استخدام مخطط المليار الذهبى كانت فى الحرب العالمية الأولي التي نشأت بين بريطانيا وفرنسا وروسيا، في مقابل الجبهة الثانية، ألمانيا والدولة العثمانية والنمسا.

بدأت الحرب العالمية الأولي عام 1914، وانتهت عام 1918، أي ظلت الحرب اربع سنوات، قتل فيها أكثر من 37 مليون نسمة من سكان الأرض، وهذا الرقم حينها يعد ضخم مقارنة بأعداد سكان الأرض حينها، وتعد هذا الحرب ثاني أكبر حرب دموية في التاريخ.

أيضًا تم استخدام مخطط المليار الذهبى بالحرب العالمية الثانية واشتعال الاحداث بين الدول المتناحرة علي السيطرة، والتي بدأت صيف عام 1939م، والتي ظلت مشتعلة حتي عام 1945م، وتعد الحرب العالمية الثانية من أشد وأقوى الحروب الدموية فى العالم، حيث أشترك فيها أكثر من 60 دولة من مختلف دول العالم، حيث سقطت دول وصعدت دول، وقتل فيها أكثر من 72 مليون أنسان، كيف لك ان تتخيل هذا الرقم من القتلة، فما بالك من المصابين، والذين تخطوا عشرات الملايين، في وقت كان عدد سكان الأرض لا يتخطى ال 2.3 مليار نسمة، أي تم قتل 3 بالمئة من سكان الأرض تنفيذا لمخطط المليار الذهبى الذي يتغافل عنه كثير من البشر رغم وجود دلائل ووثائق ووقائع كثيرة علي حقيقته.

لم ينتهى الامر عند هذا الحد

بل تم استخدام مخطط المليار الذهبى في اليابان من قبل الولايات المتحدة التي أرادت اخضاع الإمبراطورية اليابانية إلي أوامرها بعد ان رفضت اليابان تنفيذ إعلان مؤتمر بوتسدام الذي طالب اليابان بالاستسلام الكامل إلا ان رئيسها رفض، فكان من الولايات المتحدة الا ان استخدام القنبلة النووية في هيروشيما نهاية الحرب العالمية الثانية والتي قتل فيها ملايين اليابانيين معظمهم من المدنيين.

لم يمر أسبوعين ثم قامت الولايات المتحدة بألقاء القنبلة النووية الثانية علي مدينة ناجازاكي اليابانية، التي تحول سكانها إلي رماد في ساعات قليلة، استسلمت اليابان بعدها استسلام كامل، لتتحول اليابان في ذكري أشرس حرب دموية عرفتها البشرية.

كل هذه الاعداد من البشر التي تم قتلها في الحربين الأولي والثانية وقنابل هيروشيما وناجازاكي لم يكونوا كافيين بالنسبة لمن يديرون مخطط المليار الذهبي، بل كان تمهيدا لمخطط المليار الذهبى الكبير، نعم لا تستعجب فهناك خطر قادم أخطر من كل ذلك.

محتوى مخطط المليار الذهبى

حرائق غابات استراليا والتي بسببها تم القضاء علي اهم مصادر الاكسجين، كما تم القضاء علي الحيوانات والأراضي، وتشريد الملايين من البشر الذين قطعت أرزاقهم وهدمت منازلهم، وتؤذوا من النيران وأصعدة الدخان التي تحاصرهم.


كل هذا لآجل تنفيذ مخطط المليار الذهبى الذي بسبب قامت 
الحروب في العديد من الدول وعلي راسهم منطقة الشرق الأوسط التي تحولت إلي صراعات دموية، والمنطقة العربية التي اشتغلت بنيران الأسلحة التي قتلت الملايين من البشر، بداية بالحرب العراقية الإيرانية مرورا بالحروب التي حدثت في سوريا وليبيا واليمن ولبنان، وقتلت بسبب هذه الحروب اعداد ضخمه من البشر لا تعد ولا تحصي.

كل هذه الاحداث ليست صدفه بل كلها معدة قديمة بأحكام ويتم تنفيذها علي مراحل ودرجات، للوصول لأهداف مخططهم وهو تقليل اعداد البشر والقضاء علي 90 بالمئة من البشر دون النظر لقسوة الأسلوب الذي يستخدموه.

لم يتوقف مشروع مخطط المليار الذهبى عند هذا الحد بل وصل لأخطر مما كنا نتوقع، فبعد أن انتهت مرحلة استخدام الأسلحة النووية، ستبدأ مرحلة آخري من الحروب، لاستكمال مخطط المليار الذهبي، سنكشف لكم كل شيء في المقالات القادمة، انتظروني.



تعليقات

يجب علينا تقديم خطاب إعلامي مقنع للجمهور، وعلى الجميع تحمل مسؤولياته والتعامل بحرص مع الموضوعات