مشاركة .. الكاتب الصحفي و الإعلامي/ أحمد سمير‏ - في "المنتدى العربي للتنمية المستدامة" لعام 2022

تشرفت بدعوتي للمشاركة في #المنتدى_العربي_للتنمية_المستدامة لعام 2022 - تحت عنوان "إعادة البناء على نحو أفضل بعد #كوفيد_19"، مع الدفع باتجاه التنفيذ الكامل لخطة عام 2030 في #النطقة_العربية. 
المنتدى العربي للتنمية المستدامة هو الآلية الإقليمية الرئيسية لمتابعة تنفيذ #خطة_التنمية_المستدامة واستعراضها في المنطقة العربية.
يجمع المنتدى ممثلين من #الحكومات_العربية وجهات أخرى معنية بالتنمية المستدامة لمناقشة سير العمل، والتداول في التجارب #الوطنية و #الإقليمية، والنظر في آخر مستجدات خطة عام 2030 وآليات التنفيذ وطنياً وإقليمياً.
ويحمل المنتدى، بما يخلص إليه من نتائج، صوت المنطقة إلى المنتدى السياسي الرفيع المستوى حول التنمية المستدامة، الذي يعقد سنوياً في
ويحمل المنتدى، بما يخلص إليه من نتائج، صوت المنطقة إلى المنتدى السياسي الرفيع المستوى حول التنمية المستدامة، الذي يعقد سنوياً في #مدينة_نيويورك.
موضوع المنتدى العربي للتنمية المستدامة لعام 2022 هو "التعافي والمنعة"، ويراجع المجتمعون خلاله
موضوع المنتدى العربي للتنمية المستدامة لعام 2022 هو "التعافي والمنعة"، ويراجع المجتمعون خلاله #أهداف_التنمية_المستدامة 4 و5 و14 و15 و17.
وهو ينظم في إطار شراكة وطيدة مع جامعة الدول العربية - League of Arab States ومنظمات الأمم المتحدة العاملة في المنطقة العربية.
تترأّس
وهو ينظم في إطار شراكة وطيدة مع جامعة الدول العربية - League of Arab States ومنظمات الأمم المتحدة العاملة في المنطقة العربية.
تترأّس #المملكة_الأردنية_الهاشمية المنتدى هذا العام، ويقدّم الرئيس التقرير النهائي إلى #المنتدى_السياسي_الرفيع_المستوى لعام 2022.
يجمع
يجمع #المنتدى_العربي_للتنمية_المستدامة #AFSD بين الحكومات العربية ومجموعة واسعة من أصحاب المصلحة لمعالجة أولويات #التنمية_المستدامة من منظور إقليمي، ومناقشة التقدم، ومراجعة التجارب الوطنية، وتعزيز صوت المنطقة في المنتدى السياسي رفيع المستوى حول التنمية المستدامة










تعليقات

يجب علينا تقديم خطاب إعلامي مقنع للجمهور، وعلى الجميع تحمل مسؤولياته والتعامل بحرص مع الموضوعات